آخر المواضيع

2018-12-31

أنا هنا!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبًا جميعًا!!image

يا إلهي، لقد انقطعتُ لفترة طويلة جدًا...image
طوال فترة انقطاعي كنت أشعر بالندم على هجري لمدونتي وعالمي الخاص.
 لقد ابتعدت عنها كثيرًا حتى أصبحت لا أعرف طريق العودة. أشعر أنني خذلتُ نفسي لأنني
فعلتُ شيئًا لا أحب رؤيته في المدونات التي كنت أحب قراءتها، وهو أن يتخلى مدوّن عن مدونته. كنتُ دائمًا أشعر بخيبة
الأمل عندما أجد مواقع أو منتديات أو مدونات أحببتها أجدها فجأة مهجورة أو مغلقة أو محذوفة وها أنا فعلتُ الأمر نفسه.
أعلم أن لكل شخص ظروفه وحياته الشخصية وأنه لا يوجد شيء سيدوم إلى الأبد ولكن يظل يحزنني
 ذلك على الرغم من كل شيء. لم أهجر أو أُقفل المدونة عبثًا فهناك أسباب كثيرة لا أشعر برغبة في ذكرها جعلتني أرغب في 
الإنقطاع لهذا السبب فعلت ما فعلت. كنتُ بحاجة لذلك.

توقفت لمدة 3 سنوات ولا أرغب في زيادتها أكثر لذا قررت كتابة هذه التدوينة وإن كان آخر يوم في السنة
ولأنني لا أريد لشخص يتابعني (إن كان هناك من يتابعني) أن يجد آخر تدوينة لي مكتوب بجانبها (قبل 3 أعوام). مرعب!! p:

ربما سيكون ظهوري متقطعًا ولكن أرغب في المحاولة من جديد. 

كل عام وأنتم بخير. image

2 التعليقات:

Lora Ali يقول...

و عليكم السلام

((كنتُ دائمًا أشعر بخيبة الأمل عندما أجد مواقع أو منتديات أو مدونات أحببتها أجدها فجأة مهجورة أو مغلقة أو محذوفة)) مثلك تماماً لكن ما باليدِ حيلة لا شيء يدوم T_T

و إنتي بصحة و سلامة ♥♥


blossom يقول...

أهلًا لورا !!
إنه لشيء رائع أن أجد من يشاركني الرأي في مثل هذه الأفكار :']
شكرًا لكِ عزيزتي على تعليقكِ اللطيف ❤

إرسال تعليق