آخر المواضيع

2012-06-29

Blossom is BACK!! V.2

-1-
-2-



-  (!Just for fun) -
xP


-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-
مرحباً ^ــــــــــــــ^ !!
كيف حالكم إن شاء الله؟
وكيف الإجازة؟
عن نفسي.. مستانسه فيها كثير وإلى الآن مو مستوعبه إني
خلصت من هم المذاكرة و الاختبارات ...
فترة انقطاعي في الشهرين الماضين كان بسبب الاختبارات الفصليه الثانيه
والاختبارات النهائيه...
وبعد ماخلصت أخذت لي فترة راحة من بعد التعب ...
وهذه هي أسباب تأخري ^^"
بالنسبه للقصة xD
نظراً لنجاح الجزء الأول من [!! Blossom is BACK]  
(معدل الثقة مرتفع قليلاً...)
 قررت أعمل جزء ثاني من مانجا مختلفه  و أعتقد أنكم عرفتوا هذه المانجا...
أسم المانجا: [Akachan to boku] والمعروف باسم [أنا و أخي]
من المجلد الـ ١٨ الفصل ١٠٠
شخصية Ichica (رويدا) و Hiroko (مجد) 
من الشخصيات المفضله عندي .... ظريفات ^.^ !!


اتمنى انكم استمتعم في قراءتها مثل ما استمتعت في تأليفها
وشكراً لكل التعليقات اللي كتبتوها في اثناء غيابي ولكل متابعيني الأعزاء
ولكل من زار مدونتي ^^


آراكم لاحقاً ....ヽ(´▽`)ノ




2 التعليقات:

miss-apple يقول...

أهلا بلوسوم ^^
تأليفك رووعة >__< ههههههه
حركات رويدا و مجد مررة تعجبني 3>
و ننتظر الفصول القادمة من هذي المانجا الخطيرة XD

اممم عندي سؤال بسيط ..
من وين ممكن أقرا مانجاأنا و أخي كاملة بالانجلش؟
لأني مالقيت إلا المجلدات الخمس الأولى ..
وعذرا لتطفلي ~
^^

blossom يقول...

مرحبا آبل ^ـــــــــــ^
هههههههه حتى أنا أستمتع بلحظاتهم وخاصة
إذا كان محور شجارهم هو حبيبهم وسيم (مينورو ) .. 3> xD

مع الأسف مافي في النت كاملة بالأنجليزي
بحثت كثير بس مافي بسبب انها متوفره بالانجليزي كامله في المكتبات والأسواق الاجنبيه
وفي عضوه في مانجا فوكس اضافت المجلد السادس والعاشر بس
بعدها وقفت بسبب حقوق النشر في الموقع وهذا الشي كان قبل سنتين تقريبا ...

أنا كملت قراءتها (مشاهدة xP) بـ RAW بعد يأس وانتظار طويل -ـــ-"
بس بتاخذين فكرة عن احداثها حتى لو أنك ماتقدرين
تقرأينها بالياباني ... ^^"
و المانجا فعلا ممتعه ورائعه ومؤثرة و خاصة المجلد الأخير ..
تفضلي هذا الرابط اللي فيه المجلد السادس والعاشر ( قراءه مباشره)
http://www.mangatank.com/manga/akachan-to-boku
و لتحميل الـ RAW
http://vnsharing.net/forum/showthread.php?t=156326&langid=3

وبالعكس اسأليني أي شي وان شاء الله أقدر اساعدك ^ـــــــــــ^
وشكرا لتواجدك اللطيف ... 3>

إرسال تعليق