آخر المواضيع

2011-11-30

!?..Where's my weekend





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعاً ^ــــــ^؟
الجو رائع وجميل على الرغم من برودته الشديده
 لدرجة نتمنى إن يكون في اختراع جديد للدفايه بس تكون بحجم أصغر
يتناسب مع مساحة الجيب ..مثل المشغل الآيبود.. ويصبح الانتقال
 من مكان لآخر أسهل..

[هل يوجد احتمال ضئيل لهذا الإختراع ؟ أو هل أخترعه بنفسي :d ]

لنترك هذا الاقتراح جانباً وسأتكلم عن موضوع أهم ..

بما إني طالبة جامعيه فأكيد بتكون عندي اختبارات لكن هالمرة اختباراتي 
صايرة oneshot = دفعه وحده ( أقرب للفهم D: )

في الأسبوع القادم (٤ اختبارات في يومين ) وصعبه كثير.. وعندي واجبات
وحتى نهاية العطلة الاسبوعيه اللي مفروض استمتع فيها 
بأقضيها كلها في المذاكره 
ماعدا هذا اليوم الأربعاء ارتاح فيه شوي -__-

لهذا السبب لن أستطيع ترجمة أي مشروع جديد ..
كنت أرغب في ترجمة شيء بس بأجّل ترجمتها لوقت آخر إن شاء الله

و أشكر كل المتابعين و وزوار المدونه و على تشجيعكم لي في الاستمرار
و الله لايحرمني من وجودكم وتعليقاتكم ^ـــــــــ^

واتمنى لكم كل التوفيق في اختباراتكم إن شاء الله

دمتم في حفظ الرحمن~



2 التعليقات:

sweet mame يقول...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الحمدلله تمام .. وأنتِ ؟ ^_^

بالفعل، الجو بارد جداً..
لما أكون في المدرسة أقف عند أشعة الشمس لتدفيني ( شعور رائع ! )
ما شاء الله فكرة رائعة، ياريت لو يخترعوها T^T

4 ؟ .. الله يساعدكم ويوفقكم
إن شاء الله الدرجة الكاملة ^_^

لا بأس .. سنكون بانتظارك دائماً عزيزتي ^0^
ولا يحرمنا منكِ :)

blossom يقول...

أهلاً مامي ^ــــــــ^!!
أنا الحمد لله بخير...

أوه!! حتى أنا أقوم بهذا أيضاً بعد ما أنتهي من المحاضره
أحب اكتسب منها دفء.. وتشعرني بالنعاس x]

-نتشارك في شيء ^^-

هههه لاتقلقي سأخترعها يوما ما >:} ... (لا أعتقد:d )

تسلمين والله يسمع منك إن شاء الله
وشكراً على تواجدكِِ الجميل في مدونتي ولمتابعتك لي
سعادتي لاتوصف .. واتمنى أن آراكِ دائماً هنا

^ــــــــــ^ 3>

إرسال تعليق