آخر المواضيع

2010-12-31

إثبات وجود...!

إ على الرغم من أنني أشعر بالإحباط والكآبه ، وذلك بسبب عدم قدرتي على الإنتهاء من تصميم قالب مدونتي
و افتتاحها رسمياً قبل انتهاء سنة ٢٠١٠ بسبب الدراسه و شيء آخر لم أضعه في الحسبان
إلا إنني أريد أن أثبت وجودي و مدونتي بهذا العام بكتابة بضعة كلمات....

I'M HERE ^_____^ !!

....and





31/12/2010


2 التعليقات:

غير معرف يقول...

31/12/2010

والآن بدايات شهر 9 ^.^ !
اممم .. بعد مدة قليلة سيصبح عمر المدونة سنتين ^______^ ّ!
أنا سعيدة بحق لأنها موجودة حتى الآن ^.^
وأنا سعيدة أكثر لأنني وجدت شرف تصفحها (^//^)


اممم بلوسوم . . أتمنى حقاً أن يتاح لي التعليق بهذه الصفحة سنيناً قادمة ،
شكراً لكُونكِ هنا، ولكُونك مبدعة حقاً ^.^


^

minori.. متابعة قديمة وخجولة (^///^) ~

blossom يقول...

مرحبا مينوري ~~
لم أتوقع أبدا بأن أجد تعليقا في أول تدوينه لهذه المدونه وفي الصفحة
التي اثبت وجودي في تلك السنه ^ــــــــ^

كما قلتِ سوف يصبح عمرها سنتين قريبا، سأبذل جهدي حتى تستمر لوقت طويل جداً
لاتعلمين مدى سعادتي لرؤية وقراءة تعليقك واكتشاف فتاة لطيييييييفة مثلك تتابعني بصمت
أشكرك كثيراً على كلامكِ اللطيف... اخجلتيني كثيراً >/////<

بالتأكيد !! شرف لي بأن تكتبي تعليقا في السنوات القادمة وفي اي وقت
لك الحرية في كتابة أي شيء هنا ^.^

وشكراً لوجودك هنا ومتابعتك لي، عزيزتي مينوري ^ـــــــــ^

إرسال تعليق